ندوة علمية

نادي قناديل الأمل ينظم ندوة بعنوان: "العقيدة السليمة وأثرها على الصحة النفسية"

  نظم نادي قناديل الأمل بالكلية صباح يوم الأحد 21/ 2 / 1441هـ ندوة علمية بعنوان: "العقيدة السليمة وأثرها على الصحة النفسية"، حيث قدم الندوة نخبة من عضوات هيئة التدريس بقسم العقيدة والمذاهب المعاصرة، كما حضر الندوة عدد كبير من الطالبات وعضوات هيئة التدريس بالكلية.  
عربية

نادي قناديل الأمل ينظم ندوة بعنوان: "المنبت الطيب"

  ضمن فعاليات البرنامج المفتوح نظم نادي قناديل الأمل التابع لكلية الشريعة وأصول الدين ندوة بعنوان: "المنبت الطيب"، وذلك صباح يوم الأربعاء 17/ 2 / 1441هـ. حيث يهدف البرنامج إلى التأكيد على مكانة الأم في الإسلام، وإبراز الدور الحقيقي الذي تقوم به في حياة المجتمع المسلم، هذا وقد أعد الندوة وقدمها نخبة من عضوات هيئة التدريس بالكلية، كما حضر الندوة عدد كبير من الطالبات.  
عربية

نادي الشريعة ينظم ندوة بعنوان: "مهارة اختيار موضوعات الرسائل العلمية"

    نظم نادي كلية الشريعة وأصول الدين الندوة الثانية التابعة لبرنامج "تأصيل" بعنوان: "مهارة اختيار موضوعات الرسائل العلمية"، شارك فيها فضيلة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن أحمد الجرعي -أستاذ الدراسات العليا بقسم الفقه-، وفضيلة الأستاذ الدكتور سعيد بن متعب القحطاني -أستاذ الدراسات العليا بقسم أصول الفقه، وقد حضر الدورة عدد كبير من الطلاب وأساتذة الكلية.  
عربية

نادي الشريعة ينظم ندوة علمية بعنوان: "التعامل مع كتب المراجع الدراسية"

    ضمن أنشطة برنامج "تأصيل" العلمي، نظَّم نادي كلية الشريعة وأصول الدين يوم الأربعاء 1441/2/3هـ ندوتة الأولى بعنوان : "التعامل مع كتب المراجع الدراسية - الروض المربع وروضة الناظر". أعد الندوة وقدمها فضيلة الشيخ الدكتور مساعد بن عبدالرحمن السريعي -الأستاذ المساعد بقسم الفقه، وفضيلة الدكتور محمد بن غرم العَمري -الأستاذ المساعد بقسم أصول الفقه-، وقد شهدت الندوة حضورًا واسعًا من طلاب الكلية.  
عربية