كلية الشريعة وأصول الدين تكرم مجموعة من أعضائها ومن خارجها

أقامت عمادة كلية الشريعة وأصول الدين حفل تكريم لعدد من أعضائها ومن خارجها وذلك ظهر يوم الأحد الموافق 13/3/1436ه في مكتب فضيلة عميد الكلية، وقد تشرف بتكريم الأعضاء فضيلة عميد الكلية أ.د. أحمد بن محمد حميد وبحضور أصحاب الفضيلة وكلاء الكلية، هذا وقد بدء التكريم بالأعضاء الذي ساهموا في نجاح دورة المحاضرين والمعيدين الجدد (الثانية) والتي عقدتها مؤخراً وكالة الكلية للتطوير والجودة، وهم:

1- فضيلة عميد الكلية  الشيخ أ.د. أحمد بن محمد حميّد وتفضل بتكريمه فضيلة وكيل الكلية الشيخ أ.د. محمد بن إبراهيم الغامدي، وفضيلة وكيل الكلية للتطوير والجودة الشيخ د. حسن بن محمد الأسمري.

2- فضيلة وكيل الكلية الشيخ أ.د. محمد بن إبراهيم الغامدي.

3- فضيلة وكيل الكلية للتطوير والجودة الشيخ د. حسن بن محمد الأسمري.

4- فضيلة الشيخ د. محمد بن محمد الراجحي.

5- فضيلة الشيخ د. محمد بن جابر القحطاني.

6- فضيلة الشيخ د. شهاب الدين محمد أبو زهو.

7- فضيلة الشيخ د. أحمد بن صالح قطران.

هذا وقد تناول التكريم آخرين لعدد من المناسبات وهم كالتالي:

1- تكريم الدكتور/ أحمد بن صالح محمد قطران - الأستاذ المشارك بقسم أصول الفقه – بمناسبة حصوله للمرة الثانية على التوالي على جائزة راشد بن حميد  للثقافة والعلوم في مجال الدراسات الشرعية والقانونية في دورتها 31 للعام 2014م .

2- تكريم المهندس/ منصور بن علي العياف من عمادة تقنية المعلومات لجهوده في تطوير ومتابعة موقع كلية الشريعة وأصول الدين الإلكتروني .

3- تكريم الطالب: أحمد بن ضيف الله الغامدي من كلية الهندسة لما بذله من جهود مثمرة مع أعضاء اللجنة الإعلامية التابعة لوحدة النشاط الطلابي بالكلية. 

Multiple images: