أنشطة الوحدة

للوحدة أنشطة كثيرة أهمها مايلي:

 

1- الدروس العلمية والندوات والمحاضرات.

2- الزيارات العلمية.

3- المسابقات العامة والمتخصصة.

4- الدورات التدريبية والمتخصصة

5- تنظيم لقاءات الطلاب بعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

6- الملتقيات الطلابية.

7- الحملات الدعوية والمعارض المتخصصة.

8- الأنشطة الرياضية.

وقد قامت الوحدة بعدد من الأنشطة منها:

  1. نظمت وحدة النشاط الطلابي مطلع هذا الفصل برنامجاً لاستقبال الطلاب المستجدين بإشراف وكالة الكلية ، وقد تضمن البرنامج العديد من العروض المرئية الترحيبية والتوجيهية ، وقدمت وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية عرضاً توجيهياً عن الأنظمة واللوائح التي تهم الطالب الجامعي ، والخدمات التي تقدمها وحدة التوجيه والإرشاد الأكاديمي . 

  2. أقامت عمادة شؤون الطلاب مؤخراً فعاليات الأولمبياد الرياضي ، وشارك فيه طلاب نادي الكلية ، وحصلوا على مراتب متقدمة تمهيداً للتصفيات النهائية .

  3. قام طلاب نادي الكلية بزيارة فضيلة الشيخ د. سعيد بن مرعي السرحاني الأستاذ المساعد بقسم الفقه ، ضمن برنامج ود وعرفان الذي ينظمه النادي دورياً.

  4. نظم نادي الكلية دوري كرة الصالات على كأس عمادة كلية الشريعة ، وحضر المباراة الختامية فضيلة وكيل الكلية الذي سلم الدروع للفائزين .

  5. أقام نادي الكلية يوم الإثنين 6/ 3/ 1438 هـــ بالتعاون مع الوحدة التوعوية (ذكرى) ــ ضمن برنامج الحلية (2) لقاءً لطلاب النادي مع فضيلة رئيس قسم القرآن وعلومه فضيلة الدكتور حسن الشهراني بعنوان : طالب العلم والقرآن . وهنا صور من اللقاء

 

* حصلت الكلية على المركز الثاني في تصفيات الأولمبياد الثقافي الثالث ، وبهذه المناسبة عبر عميد الكلية بالنيابة الدكتور سعد الأسمري عن تهنئته لجميع منسوبي الكلية بهذا الفوز وعن شكره وتقديره لأبنائه الطلاب الذي أسهموا في هذا النجاح بإشراف فضيلة وكيل الكلية الدكتور أحمد الحصيني وقيادة رئيس وحدة النشاط الدكتور علي هاشم الزبيدي ، راجياً للكلية المراكز الأولى مستقبلاً .